مزيد من المعلومات حول Daima فندق بادانج

للسياح الذين يرغبون في استكشاف مدينة بادانج، Daima فندق بادانج هو الخيار الأمثل. تقع فقط 00:00 كم من الإثارة وسط المدينة هذا الفندق ذو ال 3 نجوم ويحتوي على موقع كبير ويوفر الوصول إلى أكبر المعالم السياحية في المدينة. لاختيار موقع للطرق ومناطق الجذب المحلية، لم يكن لديك للنظر فيما يتمتع الفندق على مقربة من الباتيك سيترا الأرض Liek موناليزا، مسجد التقوى المحمدية التركية Carocok.

تقدم Daima فندق بادانج خدمة لا تشوبها شائبة وجميع وسائل الراحة الأساسية لتدليل السياح. يقدم الفندق فرصة للعددا من الخدمات، بما في ذلك خدمة على مدار 24 غرفة، خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، واي فاي في المناطق العامة، جراج سيارات، خدمة الغرف.

انتشار 93 غرف أكثر من 5 طوابق توفر أجواء دافئة وممتعة عندما تكون بعيدا عن المنزل. وسائل الراحة الحديثة مثل التلفزيون شاشة مسطحة، اتاحة الانترنت - واي فاي، وخدمة الإنترنت اللاسلكي (مجاني)، غير المدخنين، تكييف الهواء يمكن العثور عليها في بعض الغرف. ويوفر الفندق مرافق رائعة، بما في ذلك تدليك لمساعدتك على الاسترخاء بعد يوم حافل في المدينة. Daima فندق بادانج هو خيار ذكي بالنسبة للسياح الذين هم في بادانج ويوفر تجربة إقامة مريحة في كل مرة.

Download Mp3

Download Mp4



مزيد من المعلومات حول Daima فندق بادانج