مزيد من المعلومات عن فندق Pangeran مدينة

سواء كنت سائحا أو في رحلة عمل، فندق Pangeran مدينة هو الخيار الصحيح الإقامة عند زيارة بادانج. يمكن من هنا للضيوف الاستمتاع بسهولة الوصول إلى كل ما يمكن العثور عليها في المدينة التي تنشط. لاختيار موقع للطرق ومناطق الجذب المحلية، لم يكن لديك للنظر فيما يقع الفندق على مقربة من رقائق Balado شيرلي، متحف أديتيوارمان، مسجد التقوى المحمدية.

يقدم فندق Pangeran مدينة خدمة لا تشوبها شائبة وجميع وسائل الراحة الأساسية لتدليل السياح. يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع وسائل الراحة في الموقع مثل خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، واي فاي في المناطق العامة، جراج سيارات، خدمة الغرف، غرف للعائلات.

ويضم الفندق 99 غرفة مصممة بشكل جميل. العديد من الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الإنترنت - واي فاي، وخدمة الإنترنت اللاسلكي (مجاني)، غرف لغير المدخنين، تكييف هواء. حسنا أيها الذين يتمتعون اللياقة البدنية أو ترغب فقط في الاسترخاء بعد يوم طويل، وسوف يكون مطلقا من قبل مرافق ترفيهية من الدرجة الأولى مثل الحدائق العامة. فندق Pangeran مدينة هو خيار ذكي بالنسبة للسياح الذين هم في بادانج ويوفر تجربة إقامة مريحة في كل مرة.

Download Mp3

Download Mp4



مزيد من المعلومات عن فندق Pangeran مدينة