مزيد من المعلومات عن سفيان نزل Rangkaso الباسا - فندق الشرعية

تقع في غرب بادانج متعة سفيان نزل Rangkaso الباسا، - فندق الشرعية لديه موقف لطيف جدا في وسط الشاطئ والمطاعم في بادانج. تقع على بعد 5 كم من وسط المدينة الإثارة، هذا العقار 2 نجوم بها موقع كبير ويوفر الوصول إلى أكبر المعالم السياحية في المدينة. نظرا لموقعها الاستراتيجي، هذه الخاصية سهولة الوصول إلى الوجهة يجب أن نرى في المدينة.

سفيان نزل Rangkaso الباسا - يقدم فندق الشرعية خدمة لا تشوبها شائبة وجميع وسائل الراحة الأساسية لتدليل السياح. الخاصية توفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف، وخدمة التنظيف اليومي والأمن على مدار 24 ساعة، ومكتب استقبال على مدار 24 ساعة لضمان أفضل الراحة.

انتشار 56 غرفة أكثر من 2 طوابق توفر أجواء دافئة وممتعة عندما تكون بعيدا عن المنزل. الترفيه مثل أجهزة التلفزيون المسطحة الشاشة، والبياضات، والمرايا، والمناشف، والوصول إلى الإنترنت اللاسلكي (مجانا) يمكن العثور عليها في بعض غرف معينة. تقدم هذه المنشأة مجموعة واسعة من المرافق الترفيهية التي تسمح لك أن تفعل أشياء مختلفة خلال فترة الإقامة. أيا كان جعل خاص سفيان نزل Rangkaso الباسا - فندق الشرعية المكان الأمثل للإقامة في بادانج.

Download Mp3

Download Mp4



مزيد من المعلومات عن سفيان نزل Rangkaso الباسا - فندق الشرعية